Not known Facts About أنشطة ترفيهية في دبي

Wiki Article

يقدم هذا المول مجموعه متنوعه من خدمات التسوق التي سوف تستمتعون بها أثناء زيارة هذا المول حيث يحتوي على عدد رائع من متاجر الاثاث والمكياج والعطور والملابس وايضا المطاعم والكافيهات المميزة والمختلفة التي تعطي للأشخاص فرصة مميزة وممتعة أثناء التسوق

يتوسط هذا الفندق الفخم مدينة دبي ويمتاز بموقع استراتيجي على ضفة قناة دبي المائية، في شارع مراسي درايف، ويتيح الوصول بسهولة إلى دبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم.

العائلة الملكية البريطانية تحتفل بذكرى ميلاد الملكة كاميلا

استمتع بعطلة رائعة واستفد من العروض والصفقات التي تقدمها أفضل الفنادق في دبي

أضِف هذا المحتوى إلى قائمة التفضيلات عبر الضغط على رمز القلب

مولات دبي سيتي لاند مول دبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

بالنسبة لدبي مارينا مول، يعتبر من أهم مجمعات التسوق الفاخرة في المنطقة. يوفر المول تجربة تسوق رائعة للزوار بفضل مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة والمنتجات المتنوعة.

اكتشف الكثير من خيارات الإقامة المناسبة لكل الميزانيات

اكتشف الكثير من خيارات الإقامة المناسبة لكل الميزانيات

يعد ديرة سيتي سنتر معلومات شاملة واحد من اهم وجهات السياحة في دبي، وهذا لضمه العديد من محلات التسوق والبيع لأشهر الماركات العالمية والعلامات التجارية للعديد من المنتجات، لهذا سوف تكمل رحلتك التسويقية على أكمل وجه بزيارة أهم محلات التسوق في ديرة سيتي سنتر دبي.

لا تفوّت زيارة أحدث الوجهات والمعالم السياحية في المدينة

مستلزمات العناية الشخصية

مجلة الأسرة العصرية تعنى بدعم الشباب وتمكين المرأة وأسلوب الحياة. فيديو

تجتمع الكلاسيكية والعصرية تحت سقف فندق سانت ريجيس داون تاون دبي. تشتمل اللمسات الفخمة على الأقمشة ذات الجودة العالية والقطع المصممة حسب الطلب والثريا المذهلة التي تتدلى فوق الردهة بشكلٍ لولبي لافت للابصار.

Report this wiki page